يتشرف بروكوالا لللتدريب والتطوير بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها
استراتيجيات وإعداد الخطط التسويقية
الهدف
في نهاية البرنامج سوف يكون المشارك قادر على :
• التعرف على المفهوم الحديث للتسويق، عناصره والفرق بين المفهوم التسويقى والمفهوم البيعى.
• معرفة أسس تقسيم السوق وتجزئته إلى قطاعات .
• تحديد انواع ومصادر البيانات التسويقية ن ودور نظم المعلومات التسويقية فى جمع معلومات كاملة عن العملاء.
• معرفة كيفية وضع الأهداف وتحديد الخطة التسويقية.
• معرفة طرق إعداد وكتابة الخطط التسويقية.
• توظيف الآليات الحديثة في تنشيط المبيعات .
• تحدي أليات المراجعة والرقابة التسويقية.
منسقــــــــــــــــة التدريب
الاستــــــــــــــــــــــاذة / رانيا رمضان
ماليزيا : 0060172607037
مصر : 00201100957531
Email : rania@prokuala.com
لدينا نخبة متميزة من الساده المدربين والخبراء ذوي الخبرة العلمية والمهنية والكفاءة
والقدرة العالية في تصميم واعداد المناهج التدريبية وتنفيذها بشكل احترافي مهني .
• الشهادات
يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبى على :
شهادات معتمدة من بروكوالا للتدريب والتطوير - باللغتين ( العربية والإنجليزية ) مع امكانية إصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبريدج
ونحيطكم علماً بأننا ننفذ جميع الدورات التدريبية فى جميع دول العالم
كما يمكن تنفيذها حسب احتياج ورغبة عملاءنا الكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرام
"مع فائق الاحترام والتقدير"