التجمع العربى للقوميين الجدد
هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

التجمع العربى للقوميين الجدد
هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

التجمع العربى للقوميين الجدد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

التجمع العربى للقوميين الجدد

ثقافى اجتماعى سياسى يهتم بالقضايا العربيه ويعمل على حماية الهوية العربيه وقوميتها.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولصفحة الفيس بوك
Like/Tweet/+1
المواضيع الأخيرة
»  حكاية ثورة
التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Empty04/02/18, 07:07 pm من طرف الشاعر منصر فلاح

» (((( خـطـة الشـيـطـان! ))))
التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Empty20/10/17, 05:32 pm من طرف النائب محمد فريد زكريا

» (ذكراللـه): أن سيدنا موسي مصري!
التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Empty20/10/17, 05:29 pm من طرف النائب محمد فريد زكريا

» نكـشـف أسـرار خطـيـرة جـداً مـمنـوعـة مـن التـداول: لخـفـايـا ما يـحـدث لمصـر والعـرب!الآن
التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Empty05/09/17, 02:46 pm من طرف النائب محمد فريد زكريا

» مفاجأة:أن العرب واليهود من أصل مصري فرعوني!واسرار مخطط إبادة شعب مصر عطشاً!
التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Empty19/07/17, 09:13 pm من طرف النائب محمد فريد زكريا

» اسرار خطيرة جداً لمخطط إبادة 93 مليون مصري أو تشتتهم لتدمير المنطقة!
التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Empty19/07/17, 09:03 pm من طرف النائب محمد فريد زكريا

» #دورة #التخلص من #النفايات_الطبية والمواد الخطرة وطرق الوقاية منها
التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Empty07/03/17, 04:06 pm من طرف منة الله على

» فتوحات الجيش المصرى فى عهد محمد على باشا
التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Empty04/03/17, 03:56 pm من طرف شجرة الدر

» في ذكرى ميلاد محمد علي باشا ٤ مارس ١٨٦٩
التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Empty04/03/17, 03:39 pm من طرف شجرة الدر

» ذكرى ميلاد محمد على باشا ( بانى مصر الحديثة )
التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Empty04/03/17, 03:36 pm من طرف شجرة الدر

» أمتي هل لك بين الأمم؟
التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Empty24/01/17, 06:33 pm من طرف الشاعر منصر فلاح

» تَسَابِيْحُ ٱلماء.
التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Empty24/01/17, 02:37 pm من طرف الشاعر منصر فلاح

» حـسـن الـخـلـق
التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Empty15/01/17, 01:13 pm من طرف صمود العز

» إشاعة الفاحشة
التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Empty15/01/17, 01:12 pm من طرف صمود العز

» هكذا فقدنا القمم .... عندما غابت القيم
التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Empty15/01/17, 01:10 pm من طرف صمود العز


 

 التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر




التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Empty
مُساهمةموضوع: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء   التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Empty19/09/16, 12:32 pm

يدعوكم مركز بروكوالا للتدريب و التطوير للتسجيل فى دوراته التدريبية المتخصصة خلال عــــــــــام 2016
****************************************************************************************
للاستفسار ومعرفه المحتوى العلمى يرجى الاتصال او التواصل عبر البريد الالكترونى
منسقة التدريب : الاستاذة / رانيا رمضان
موبايل / واتس اب / فايبر
00201100957531
0060172607037
البريد الإلكتروني rania@prokuala.com :

****************************************************************************************
دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء)

الاهداف التفصيلية للدورة

• التعرف على شكل الهرم التنظيمي الجديد في الفكر الإداري المعاصر وإدراك أن العميل يأتي في موقع رئاسة هذا الهرم
• إدراك أن العميل برغباته واحتياجاته واشباعاته – هو المدير الحقيقي للشركة وجميع المستويات الإدارية المختلفة في الشركة تعمل تحت رئاسته لتلبية احتياجاته وإشباع رغباته
• التعرف على الأنماط المختلفة للعملاء أو المراجعين وتفهم سلوكياتهم وتحديد مفاتيح كسبهم والتعامل معهم
• إدراك أهمية العناية بالعملاء وبلورة الفوائد الناتجة عن دعم العلاقات معهم وتزويد المشاركين بأساليب العناية بالعملاء.
• تزويد المشاركين بالمهارات السلوكية اللازمة للتعامل الفعال مع العملاء
• التعرف على مفهوم وخصائص وأنواع الخدمات – وتزويد المشاركين ببعض نظم بيع الخدمات.
• التدريب على اساليب ومهارات إدارة الخدمة المتميزة
• تدريب المشاركين على أسلوب لحظات الصدق في التعامل مع العملاء
• تقديم مجموعة من النصائح الختامية تمثل دليل عمل في التعامل الفعال مع العملاء.
نقوم بتقديم دورات ودبلومات وورش عمل تدريبية متخصصة لمختلف الهيئات والجهات الحكومية والخاصة
تقام الدورات فى اكثر من 22 دولة عربية واجنبية

للتسجيل ومعرفة المحتوى العلمي للدورات الرجاء مراسلتي عبر
موبايل / واتس اب / فايبر
00201100957531
0060172607037
البريد الإلكتروني rania@prokuala.com





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربى للقوميين الجدد :: القسم الادارى :: منتدى الاعلانات الخارجيه-
انتقل الى: